5 استراتيجيات يمكنها زيادة مبيعاتك 3 أضعاف.. ما هي؟

مكن لاستراتيجية المبيعات والتسويق المحددة جيدًا أن تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالنجاح

المدونة / عام

5 استراتيجيات يمكنها زيادة مبيعاتك 3 أضعاف.. ما هي؟


 
يمكن لاستراتيجية المبيعات والتسويق المحددة جيدًا أن تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالنجاح، حيث يبدأ تطوير استراتيجية المبيعات بتحديد أهدافك، قبل أن تبدأ  راجع أهدافك على مدار العام إلى الخمس سنوات القادمة ، وتأكد من أن جميع الأهداف قابلة للقياس. فكر في الطريقة التي تريد أن تحدد بها علامتك التجارية ، والوظيفة التي تريد أن تكون فيها. بالنسبة للبعض ، قد يعني هذا تطوير وإطلاق منتج جديد. بالنسبة للآخرين ، قد يعني هذا تنسيق استراتيجية تسويق محتوى متماسكة. ستحتاج معظم الشركات الجديدة إلى بناء قاعدة عملاء أساسية كأحد أهدافها الأساسية.
 
 

أهمية المبيعات

 
قائد المبيعات هو شخص أو شركة يمكنها شراء سلع أو خدمات شركتك. يصبح العميل المتوقع عميلاً محتملاً بمجرد تحديد مستوى اهتمامه وملاءمته كعميل لعملك. يمكنك استخدام طرق مختلفة لتحديد العملاء المحتملين ، بما في ذلك الإعلان والتسويق والمكالمات غير الرسمية ووسائل التواصل الاجتماعي والإحالات والتواصل والشبكات والاستشارات وتجارب المنتجات / الخدمات.
 
يمكن أن تساعد أساليب التسويق الداخلي عملك في إنشاء تدفق مستمر من العملاء المحتملين للمبيعات الواردة. استخدم استراتيجيات توليد العملاء المحتملين التالية لإنشاء عملاء متوقعين للمبيعات لعملك.
 
 

5 استراتيجيات يمكنها زيادة مبيعاتك

 

1. أدخل المنتجات أو الخدمات الجديدة

 
تقديم مجموعة واسعة من المنتجات أو الخدمات لعملائك. ستحتاج إلى البحث في السوق الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت هناك رغبة في عرضك المقترح. ضع في اعتبارك استخدام بعض عملائك الحاليين كمجموعة اختبار. يمكن أن يساعدك الحصول على تعليقات من مجموعة اختبار في إدارة بعض المخاطر ومعرفة كيفية تحسين المنتج أو الخدمة. انتبه بشكل خاص للتسويق والترويج لمنتجاتك أو خدماتك الجديدة حتى يعرف الناس عنها.
 

2. التوسع في الأسواق المحلية الجديدة

 
قد يكون التوسع في أسواق جديدة مكلفًا ، ولكنه قد يزيد من قاعدة عملائك. ستساعدك أبحاث السوق على فهم السوق الجديدة المحتملة وتساعدك على وضع إستراتيجية. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في التسويق والمبيعات والتوزيع وزيادة إنتاجك لتلبية الطلب الجديد.
 

3. سلط الضوء على نقطة البيع الفريدة لمنتجك

 
تأكد من أن عملائك على دراية بنقاط البيع الفريدة لمنتجك. هناك سبب يجعل منتجك أفضل من المنافسين ، وهذا ما يجب أن تبرزه لجميع العملاء. إذا كانت نقطة البيع الفريدة الخاصة بك هي السعر ، وكنت أقل من المنافسين ، فقد ترغب في إجراء عملية بيع تؤدي إلى الخسارة للفت الانتباه إلى أسعارك المنخفضة. إذا كانت نقطة البيع الفريدة الخاصة بك هي الجودة ، فقد يكون من المفيد التمييز بين استراتيجيات التسويق والإعلان لتسليط الضوء على هذه الجودة للعملاء.
 

4. توضيح عرض المنتج

 
إن توفير الخيارات يجعل العملاء يشعرون بأنهم يتحكمون في الموقف ، ولكن قد يكون الكثير من الخيارات مربكًا ويمكن أن يعيق البيع بالفعل. قد يكون لديك أكثر من ثلاثة منتجات أو خدمات لتقديمها ، ولكن ضع في اعتبارك تقسيم جميع اختياراتك إلى ثلاث فئات. على سبيل المثال ، قد تحتوي المطاعم على قوائم متعددة الصفحات ولكن يتم تقسيمها إلى مقبلات وأطباق رئيسية وفئات حلويات. ضع في اعتبارك تنظيم عروضك في مستويات "جيد" و "أفضل" و "أفضل" ، بناءً على السعر أو الميزات. قد تصنف حسب أنواع العملاء. قد يكون لدى المستخدمين على مستوى المبتدئين فهم أولي لفئة المنتج وسوف ينجذبون نحو النماذج الأساسية. يتمتع المستخدمون الوسيطون بمستوى متوسط ​​من المعرفة بالمنتج ويفضلون مجموعة مختارة من التكلفة المتوسطة والتعقيد.
 

5. اعرف متى تتوقف

 
إذا كان لديك قطاعات أو خدمات أو خطوط إنتاج ذات هوامش منخفضة أو ربحية منخفضة أو تكاليف بيع مفرطة ، فقد يكون الوقت قد حان للتخلص منها. قد يكون هذا صعبًا إذا كان لديك التزامات بالعروض الحالية ، ولكن إزالة المنتجات أو الخدمات الأقل ربحية يمكن أن يوفر لك المال ويسمح لك بإعادة الاستثمار بحكمة أكبر.


نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح
خطأ: برجاء إعادة المحاولة