التسويق بالإحالة
هو مبادرة شفهية تم تصميمها لتحفيز العملاء الحاليين على تقديم عائلاتهم وأصدقائهم وجهات الاتصال بهم ليصبحوا عملاء جدد لديك. تختلف عن استراتيجيات الكلام الشفهي البحتة التي يتم توجيهها بشكل أساسي للعملاء مع عدم قدرة الشركة على تتبع محتوى الرسالة والتأثير فيه وقياسه؛ يشجع التسويق بالإحالة المحيل ويكافئه بخصم مكتسب بالفاتورة + كاش باك إسترداد نقدي للمحيل منه للسماح للشركة بالقيام بذلك. يختلف عن التسويق متعدد المستويات، لذلك يتم تحفيز المحيل باسترداد نقدي للمحالين من طرفه وايضا يتم تحفيز المحال الجديد بخصم على الفاتورة .
شاهد الشرح وتمتع واترك تعليقك.
هو مبادرة شفهية تم تصميمها لتحفيز العملاء الحاليين على تقديم عائلاتهم وأصدقائهم وجهات الاتصال بهم ليصبحوا عملاء جدد لديك. تختلف عن استراتيجيات الكلام الشفهي البحتة التي يتم توجيهها بشكل أساسي للعملاء مع عدم قدرة الشركة على تتبع محتوى الرسالة والتأثير فيه وقياسه؛ يشجع التسويق بالإحالة المحيل ويكافئه بخصم مكتسب بالفاتورة + كاش باك إسترداد نقدي للمحيل منه للسماح للشركة بالقيام بذلك. يختلف عن التسويق متعدد المستويات، لذلك يتم تحفيز المحيل باسترداد نقدي للمحالين من طرفه وايضا يتم تحفيز المحال الجديد بخصم على الفاتورة .
شاهد الشرح وتمتع واترك تعليقك.